دردش معنا,مشغل بواسطة دردشة مباشرة

ترجمة

EnglishAfrikaansالعربيةDeutschEspañolFrançaisItaliano日本語РусскийภาษาไทยTürkçeاردو中文(简体)
 تحرير الترجمة
بواسطة Transposh - translation plugin for wordpress

الفرق بين وتراجع الساخنة المجلفن أنابيب الصلب والأنابيب الصلب المجلفن

الفرق بين وتراجع الساخنة المجلفن أنابيب الصلب والأنابيب الصلب المجلفن

الفرق بين الأنابيب الساخنة تراجع المجلفن الصلب وأنابيب الصلب المجلفن, أنابيب الصلب المجلفن الساخنة تراجع لا يختلف كثيرا عن أنابيب الصلب المجلفن. يتضمن أنابيب الصلب المجلفن أيضا تراجع الساخنة المجلفن أنابيب الصلب والأنابيب الصلب المجلفن الكهربائية, ولكن تم حظر الأنابيب الصلب المجلفن الكهربائية من قبل الدولة. ومع ذلك, ليس ممنوعا الحظر حقا. لا يزال يستخدم من قبل عدد قليل من الناس. أنابيب الصلب المجلفن بالغمس الساخن هو تراجع الساخنة أنابيب مجلفنة أن يتفاعل المعدن المنصهر مع مصفوفة الحديد لإنتاج طبقة سبيكة, وبالتالي إنتاج الساخنة تراجع تعبئة استخداما في صناعة أنابيب الصلب. وفيما يلي وصفا تفصيليا للخلافات بين أنابيب الصلب الساخنة تراجع المجلفن وأنابيب الصلب المجلفن.

وتراجع الساخنة أنابيب الصلب المجلفن: من أجل تحسين مقاومة التآكل من أنابيب الصلب, ينقسم أنابيب الصلب المجلفن لأنابيب الصلب العام إلى نوعين: الساخنة تراجع تعبئة وحشد الكهربائية. ووتراجع تعبئة الساخنة المجلفن طبقة سميكة, تكلفة الكهربائية تعبئة منخفضة, ويتم تقليل نعومة السطح.

تطبيق: يستخدم وتراجع الساخنة المجلفن أنابيب الصلب على نطاق واسع في البناء, مجموعة آلات, فحم, المواد الكيميائية, الطاقة الكهربائية, مركبات السكك الحديدية, صناعة السيارات, الطرق, الجسور, حاويات, المنشآت الرياضية, الآلات الزراعية, ماكينات البترول, ماكينات التعدين والصناعات التحويلية الأخرى.

الفرق بين الأنابيب الساخنة تراجع المجلفن الصلب وأنابيب الصلب المجلفن هو أن سطح أنابيب الصلب المجلفن لديه وتراجع الساخنة المجلفن أو أنابيب الصلب الملحومة. الزنك الطلاء يمكن أن تزيد من المقاومة للتآكل أنابيب الصلب وإطالة حياتها الخدمة. وتستخدم أنابيب مجلفنة على نطاق واسع, بالإضافة إلى خطوط أنابيب لسوائل ذات ضغط منخفض العامة مثل المياه, غاز, نفط, إلخ, وتستخدم أيضا أنابيب آبار النفط وأنابيب النفط في الصناعة النفطية, خصوصا في حقول النفط البحرية, والمدافئ النفطية والتكثيف من المعدات الكوك الكيميائية. برودة, أنبوب للمبادل النفط غسل المقطر الفحم, كومة أنبوب الجسر, أنبوب الدعم للنفق منجم, وما شابه ذلك.

Chat with us,powered by LiveChat

Translation

EnglishAfrikaansالعربيةDeutschEspañolFrançaisItaliano日本語РусскийภาษาไทยTürkçeاردو中文(简体)
by Transposh - translation plugin for wordpress

The Difference Between Hot-dip Galvanized Steel Pipe And Galvanized Steel Pipe

The Difference Between Hot-dip Galvanized Steel Pipe And Galvanized Steel Pipe

The difference between hot-dip galvanized steel pipe and galvanized steel pipe, the hot-dip galvanized steel pipe is not much different from the galvanized steel pipe. The galvanized steel pipe also includes hot-dip galvanized steel pipe and electro-galvanized steel pipe, but the electro-galvanized steel pipe has been banned by the state. However, the ban is not really forbidden. It is still used by a small number of people. The hot-dip galvanized steel pipe is a hot-dip galvanized pipe that reacts molten metal with an iron matrix to produce an alloy layer, thereby producing hot-dip galvanizing commonly used in industry Steel Pipe. The following is a detailed description of the differences between hot-dip galvanized steel pipes and galvanized steel pipes.

Hot-dip galvanized steel pipe: In order to improve the corrosion resistance of the steel pipe, the galvanized steel pipe of the general steel pipe is divided into two types: hot-dip galvanizing and electro-galvanizing. The hot-dip galvanizing galvanized layer is thick, the cost of electro-galvanizing is low, and the surface smoothness is reduced.

Application: Hot-dip galvanized steel pipe is widely used in construction, machinery, coal, chemical, electric power, railway vehicles, automobile industry, roads, bridges, containers, sports facilities, agricultural machinery, petroleum machinery, mining machinery and other manufacturing industries.

The difference between hot-dip galvanized steel pipe and galvanized steel pipe is that the surface of the galvanized steel pipe has a hot-dip or galvanized welded steel pipe. Zinc plating can increase the corrosion resistance of steel pipes and prolong their service life. Galvanized pipes are widely used, in addition to pipelines for general low-pressure fluids such as water, gas, oil, etc., and also used as oil well pipes and oil pipes in the petroleum industry, especially in offshore oil fields, and oil heaters and condensation of chemical coking equipment. The cooler, the tube for the coal-distilled oil-washing exchanger, the bridge tube pile, the support tube for the mine tunnel, and the like.